من نحن؟

لمحة عن لاموند

نحن في لاموند مستعدون لمشاركتكم مناسباتكم وأوقاتكم السعيدة من خلال خبرتنا الطويلة والغنية في دول الخليج لنقدم لكم أرقى وأجود أنواع الضيافة للمناسبات وحفلات الزفاف. نفتخر بإنتاج أفضل أنواع الشوكولا والكيك الفاخر والماكرون الهش والكثير من الحلويات الأوربية المتنوعة. بالإضافة لذلك نقدم مجموعة واسعة ومبتكرة من المعجنات بحشوات ونكهات عديدة من حول العالم تناسب ذوقكم الرفيع. نتطلع لإرضائكم من خلال استخدامنا لأفضل المكونات العالمية من الشوكولا الأوروبية الممزوجة مع أجود الحشوات والمكسرات العالمية ويُضاف إلى ذلك تصاميم مبتكرة وتقديم ملفت للأنظار.

نمتلك نحن فريق عمل لاموند حساً فنياً رفيعاً يتناسب مع ذوقكم الرفيع. نسعد بمشاركتم لتكون مناسباتكم الخاصة لا تُنسى حقاً سواءً كانت مناسبات زواج أو لاجتماعات العمل أو أي مناسبة أخرى. خدمة التوصيل تحت تصرفكم.

معاييرنا

تشكيلة واسعة

تغليف بتصاميم مميزة

جودة عالية للمكونات

إرضاء المتعاملين

منتجاتنا

حلويات فريدة لجميع المناسبات

قائمة منتجات لاموند الفريدة غنية بالخيارات الكثيرة من الكيك والمعجنات والشوكولا والحلويات والبيتفور الفرنسي والآيس كريم وبوفيه الحلويات. نسعد بخدمتكم لنجعل مناسباتكم حقاً لاتُنسى. سواءً كانت حفلات زفاف أو أعياد ميلاد أو اجتماعات عمل أو أي مناسبة أخرى. لاموند شريككم الدائم لأجمل اللحظات. مجموعة منتجاتنا المتجددة دائماً وطريقة تقديمها المبتكرة ستكون كفيلة لجعل مناسباتكم متميزة، أنيقة وفاخرة. نحن نسعى جاهدين لجعل خدماتنا تليق بكم.

لاموند فخامة المذاق.

  • شوكولا

  • كيك

  • فطائر

  • موالح

  • آيس كريم

  • ماكرونز
  • كرواسون / معجنات فرنسية
  • بيتي فور

كيك مصنوع يدويًا لكل مناسبة

طُهاتنا يعملون بكل حب وشغف لتقديم الأفضل لكم

  • كيك الزفاف الملكي

  • كيك المناسبات

  • بوفيه الحلويات

  • الكيك اليومي

  • كب كيك

هل تخطط لحفلة زفاف أو أي مناسبة أخرى؟

دع فريق عمل لاموند يهتم بذلك

يسعد فريقنا بمساعدتك في التخطيط لمناسبتك الخاصة أو حفلتك. اتصل بنا مسبقًا لتنسيق أفضل الخيارات في الوقت والمكان اللذين تفضلهما.

اتصل بنا الآن

ABOUT

Get To Know Us

Lamande aspires make your occasion not only special but Supreme. Treat your guests with a royal finest luxury chocolate, Cakes, Macaron, Pastries, and much more with our tailored catering services. Lamande offers an exclusive array of luxury confectionery. Our range of amazing crafted gourmet sweets and savory delights are made with the world’s finest ingredients from the seasonal chocolate of France, Belgium and Switzerland in addition to the premium ingredients from around the world.

Aside from its premium quality, innovative products design and eye catching presentations, Lamande possesses the edge of being the ultimate dessert and chocolate destination. We are delighted to deliver your order.

Our Standards

Wide Selection

Premium Packaging Design

High Quality Ingredients

Customers Satisfy

OUR PRODUCTS

Unique Sweets For Gourmet

Our main products categories include cakes, pastries, chocolate, sweets, petit four, ice cream and buffet dessert. We are delighted to help you making your special occasion truly unforgettable, whether it’s a small party, wedding, or business banquet, we will be with you all the way. We strive to make our services as outstanding as our elegant products range and are dedicated to ensure your every occasion and celebration is truly exemplary and distinguished.

Lamande is the luxury of the taste.

  • Chocolates

  • Cakes

  • Pastries

  • Salties

  • Ice Creams

  • Macarons
  • Croissant/ Viennoiserie
  • Petit four

HAND CRAFTED CAKES FOR EVERY OCCASION

Our Pastry Chefs Create Sweets Only With Creativity & Love

  • Royal Wedding Cakes

  • Celebration Cakes

  • Buffet Desserts

  • Daily Cakes

  • Cup Cakes

ARE YOU PLANNING FOR A SPECIAL EVENT OR PARTY?

Let Lamande Handle This

Our team is glad to assist you with planning to your special event or party. Call us in advance to coordinate the best choices at your preferred time and place.

Call Us Now